الإخوان المسلمون في سورية

بيان رسمي: العدو الصهيوني يبحث عن نصر

العدو الصهيوني يبحث عن نصر

بيان رسمي

إخوان سورية

((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلحُونَ)) آل عمران ٢٠٠..

بعد تعثر جيش الاحتلال الصهيوني وهو يجتاح غزة المقاومة، وقذائف الياسين ١٠٥ تخترق دروعه ودباباته، والمقاومون يخرجون من الأنفاق ليصطادوا جنوده من مسافة الصفر.. لم يجد العدو الصهيوني سوى الطائرات المقاتلة النفاثة يصب من خلالها حقده اللئيم على لحم أطفال غزة الحي في أسواقها ومدارسها ومستشفياتها، وهكذا يفعل الجبناء.. فعندما تجتمع الخسة مع الجبن، يخرج أسوأ ما في نفوس المجرمين من غل وحقد، فيصبوا جام غضبهم، وأحقاد تلمودهم، وخوفهم الوجودي، وبأسهم من حاضرهم ومستقبلهم، على الأطفال الخدج في المستشفيات، ويقصفون غرف العمليات، ويفجرون الأدوية وهي في المستودعات، ويمنعون كل ضروريات الحياة.

ونحن في جماعة الإخوان المسلمين في سورية ندين هذه الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني تحت سمع العالم وبصره، وندعو الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي إلى الإيقاف الفوري لإطلاق النار، وإنهاء سياسة الأرض المحروقة، والعمل بكل الوسائل اللازمة لوقف مجازر الإبادة الجماعية التي تطال الأطفال والشيوخ والمدارس والمستشفيات.. فقتل الأطفال والشيوخ ليس دفاعاً عن النفس، وعمليات التجويع الممنهج والحرمان من أدنى مقومات الحياة لن يفت في عضد الفلسطينيين، الذين يدافعون عن أرض آبائهم وأجدادهم وعن حقهم وحق أطفالهم في حياة حرة كريمة.
((والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون))..

المكتب السياسي
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
٢٠ تشرين الثاني ٢٠٢٣م
٧ جمادى الأولى ١٤٤٥ه‍

محرر الموقع