الإخوان المسلمون في سورية

إخوان سورية تدين استهداف نظام الأسد قرية “كفر نوران” بريف حلب بالطائرات المسيرة الانتحارية

إخوان سورية
استهدفت قوات الأسد صباح هذا اليوم الاثنين، بالطائرات المسيرة الانتحارية، قرية “كفر نوران” بريف حلب الغربي، مما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى والمصابين في صفوف المدنيين.
ووفقاً لناشطين و”منظمة الدفاع المدني السوري” (الخوذ البيضاء)، فإن الهجوم، الذي استهدف على دفعتين محال تجارية في المنطقة، أسفر عن إصابة 13 مدنياً بجروح، بينهم 3 أطفال، بعضهم في حالة خطرة.
إن جماعة الإخوان المسلمين في سورية، إذ تعرب عن دعائها وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل، فإنها تعبر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لهذا العمل الإرهابي الجبان، المتوافق مع سلوك هذا النظام وطبيعته الإجرامية. وتحمّل النظام المجرم، والاحتلالين الروسي والإيراني، المسؤولية الكاملة عن مثل هذه الأعمال.
كما تجدد الجماعة دعوتها للدول العربية والمجتمع الدولي والمنظمات الأممية المسؤولة، للعمل على وضع حد للانتهاكات المتكررة التي يقوم بها النظام وحلفاؤه المجرمين. وتدعو للكف عن محاولات إعادة تأهيله وشرعنته، تحت أية ذرائع ومبررات، تتجاهل تاريخه الإجرامي الحافل.
إن استمرار إجرام هذا النظام، يجدد التأكيد على أن بقاءه لم يكن سوى نتيجة صفقة برعاية الكيان الصهيوني، تسمح للنظام بإطلاق يده المجرمة ضد أحرار الشعب السوري، مقابل خنوعه وانبطاحه للعدو الصهيوني الذي يجوب سماء سورية طولاً وعرضاً، ويقصف حيثما شاء، ووقتما شاء، بلا حسيب أو رقيب.
المكتب الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين في سورية
29 صفر 1446 هـ – الموافق 2 أيلول 1446م

محرر الموقع