الإخوان المسلمون في سورية

جماعة الإخوان المسلمين في سورية تدين مجازر الاحتلال “الإسرائيلي” الوحشية في قطاع غزة

يستمر العدو “الإسرائيلي” الغاشم بارتكاب مجازره المروّعة في قطاع غزة، والتي زادت وتيرتها مؤخراً، حيث ارتكبت قواته اليوم الأحد مجزرة جديدة راح ضحيتها نحو 15 شهيداً و80 جريحاً، استهدفت فيها بالقصف مدرسة تؤوي نازحين، تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، في مخيم “النصيرات” وسط القطاع.
وكانت وزراة الصحة في غزة أعلنت قبيل ذلك ارتكاب قوات الاحتلال 4 مجازر خلال 24 ساعة راح ضحيتها 141 شهيداً، و400 مصاب، من بينهم 90 شهيداً و300 جريح حصيلة المجزرة البشعة التي ارتكبها الاحتلال بقصفه بوابل من الصواريخ مخيماً للنازحين في منطقة “المواصي” في محافظة “خان يونس” صباح أمس السبت، ونحو 20 شهيداً آخر في مجزرة بحق مصلين أثناء أدائهم الصلاة قرب مسجد مدمّر في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.
إن جماعة الإخوان المسلمين في سورية تعلن إدانتها واستنكارها الشديدين لهذه المجازر الإرهابية المتواصلة بحق المدنيين من أهلنا المحاصرين في قطاع غزة، والتي قاربت حصيلتها 39 ألف شهيد منذ بداية العدوان المستمر للشهر العاشر على التوالي.
كما تدعو الجماعة الدول العربية والمجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى التدخل الفوري واتخاذ إجراءات مناسبة، تضع حداً لهذا الإجرام المتطاول، الذي تتضح يوماً بعد يوم أهدافه الاستئصالية بحق أهلنا في غزة، وسط صمت وعجز مخزيين.
وتجدد الجماعة دعوتها لوقف هذه الجرائم وردع الاحتلال عن تحديه السافر للمجتمع الدولي برفضه المتعنت لجميع المبادرات، واستخفافه بالمطالبات الدولية بوقف إطلاق النار.
دعواتنا بالرحمة للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين..
ونسأل الله عز وجل أن يمن على أهلنا في غزة بالنصر العاجل والفرج القريب..
جماعة الإخوان المسلمين في سورية- المكتب الإعلامي
8 محرم 1446هـ – الموافق 14 تموز 2024م

محرر الموقع