الإخوان المسلمون في سورية

جماعة الإخوان المسلمين في سورية تنظم مجلس عزاء للمفكر الداعية الأستاذ عصام العطار رحمه الله

موقع إخوان سورية
أقامت جماعة الإخوان المسلمين في سورية مجلس عزاء للمرحوم المجاهد الأستاذ “عصام العطار”، يوم السبت الموافق 4 أيار 2024م، في مدينة اسطنبول التركية، حضره عدد كبير من الشخصيات العربية والإسلامية ومحبي الداعية المرحوم “عصام العطار”.
وحضر اللقاء فضيلة المراقب العام للجماعة الدكتور “عامر البو سلامة”، ورئيس مجلس الشورى في الجماعة الدكتور “محمد حكمت وليد”، وعدد من أعضاء القيادة في الجماعة وشخصياتها ورموزها.
وتخلل مجلس العزاء عدد من الكلمات والمراثي والتأبينات، افتتحها المراقب العام بكلمة عدّد فيها مناقب المرحوم الأستاذ “عصام العطار”، ومحبّة الناس له، والقبول الكبير الذي حظي به بين عامة الناس سواء في بلدة سورية أو في الوطن العربي والعالم الإسلامي..
كما شهد المجلس عدداً من الكلمات في رثاء المرحوم، من عدة شخصيات سورية وعربية وإسلامية، فمن سورية تحدث الدكتور “محمد حكمت وليد”، والشيخ “أسامة الرفاعي”، والشيخ “سارية الرفاعي”، والأستاذ “هادي البحرة”، والأستاذ “زهير سالم”، والأستاذ “معاذ الخطيب”، والأستاذ “هيثم المالح”، والدكتور “غازي التوبة”، والأستاذ “طعمة طعمة”، والدكتور “محمد أبو راتب”.
ومن السودان، تحدث الشيخ الدكتور “عصام البشير”، ومن مصر الدكتور “محيي الدين الزابط”. كم تحدث من العراق كل من الدكتور “أحمد الراوي”، والدكتور “فليح السامرائي”، والدكتور “علي القره داغي”. فيما تحدث الأستاذ “عزام الأيوبي” من لبنان.

محرر الموقع