الإخوان المسلمون في سورية

جماعة الإخوان المسلمين في سورية تنعى الأخ الدكتور “عبدالوهاب غزيل – أبو جهاد”

بسم الله الرحمن الرحيم
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى..
بتسليم لقضاء الله وقدره، تنعى جماعة الإخوان المسلمين في سورية الأخ الدكتور عبدالوهاب غزيل “أبو جهاد”، الذي وافاه الأجل يوم الأحد ٢٠ رمضان ١٤٤٢ه‍، الموافق ٢ أيار ٢٠٢١م، في اليمن متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.. نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً.
الدكتور عبدالوهاب غزيل، ابن محافظة إدلب، مواليد ١٩٤٥م، حاصل على شهادة طب الأسنان من جامعة دمشق..
تعرض للسجن والتعذيب.. وناله من أذى وإجرام النظام الكثير.. مما جعله يهاجر إلى الأردن عام ١٩٨٠م، حيث مكث فيها سنة ثم واصل هجرته إلى اليمن، وعمل هناك في التعليم مدة عامين، وبعدها تم تعيينه كمدير للإدارة الصحية الخاصة بالطلاب في معهد صنعاء العلمي، الذي عمل فيه مدة تزيد عن عشرين عاماً حتى إغلاقه، حيث انتقل إلى عمله الخاص..
كان رحمه الله عضواً في إدارة مركز اليمن لفترة طويلة، وعضواً في مجلس شورى الجماعة في إحدى دوراته.. حيث يشهد له كل إخوانه ومن عرفوه بالصدق والإخلاص والاستقامة في عمله مع الجماعة.
وكان رحمه الله من أهل الصدق والفضل، سباقاً إلى الخير، يقوم على خدمة إخوانه.. وخاصة في مجاله الطبي.. وكان واصلاً لرحمه، كثير الذكر والتلاوة، لا يكاد يتوقف لسانه عن ذلك حتى أثناء عمله..
رحم الله الأخ الدكتور عبدالوهاب غزيل، وغفر له، وتقبله في الصالحين.
نسأل الله تعالى الله أن يتقبل جهده وبذله وسائر عمله، وأن يرفع مقامه في عليين، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.
وعزاؤنا الحار لأسرته وذويه وإخوانه ومحبيه.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
٢١ رمضان ١٤٤٢ه‍
٣ أيار ٢٠٢١م

محرر الموقع