الإخوان المسلمون في سورية

جماعة الإخوان المسلمين في سورية تنعى الأخ “إسماعيل جحا – أبو ياسر”

بسم الله الرحمن الرحيم
“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”..
بتسليم لقضاء الله وقدره، تنعى جماعة الإخوان المسلمين في سورية الأخ إسماعيل جحا “أبو ياسر”، الذي وافاه الأجل ليلة الثلاثاء ٢٩ رمضان ١٤٤٢ه‍، الموافق ٩ أيار ٢٠٢١م، في أسطنبول.
الأخ “أبو ياسر” المجاهد المهاجر المحسن الكبير، صاحب الأيادي البيضاء في البذل والعطاء، في سبيل الله وعلى جميع الأصعدة، في العمل الدعوي والإغاثي والطبي، وكفالة الأيتام، وتخفيف معاناة المهجرين واللاجئين والنازحين.. ثقل ميزانه بالأعمال الصالحة.. كرس وقته وجهده وماله لخدمة الدين، ونشر العلم الشرعي وتحفيظ القرآن الكريم، وإغاثة المحتاجين، ودعم المجاهدين، خادماً للعلم والعلماء، ساعياً إلى الخير بكل ما يملك..
كان رحمه الله متواضعاً لإخوانه، طيب المعشر، دمث الخلق، جواداً كريماً، يرعى الخواطر، ويغيث الملهوفين، ويجبر عثرات الكرام..
ضرب المثل الأعلى في الهمة والنشاط والعطاء بلا حدود، وكان نموذجاً فذاً في التضحية والدعم والمتابعة والتطوير.. ابتغاء لمرضاة الله، بعيداً عن الأضواء..
رحم الله الأخ “أبو ياسر جحا”، وغفر له، وتقبله في الصالحين.
نسأل الله تعالى الله أن يتقبل جهده وبذله وسائر عمله، وأن يرفع مقامه في عليين، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.
وعزاؤنا الحار لأسرته وذويه وإخوانه ومحبيه.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
٣٠ رمضان ١٤٤٢ه‍
١٢ أيار ٢٠٢١م

محرر الموقع