الإخوان المسلمون في سورية

جماعة الإخوان المسلمين في سورية تنعى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس الشيخ المجاهد “صالح العاروري”

إخوان سورية
بسم الله الرحمن الرحيم

“منَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا”..
ببالغ الحزن والأسى، تنعى جماعة الإخوان المسلمين في سورية للأمة الإسلامية القائد المجاهد “صالح العاروري” نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، والذي استشهد اليوم واثنين من قادة القسام إثر استهداف مسيرة “إسرائيلية” لمكتب حركة حماس في الضاحية الجنوبية في بيروت بلبنان..
الشهيد صالح محمد سليمان العاروري (أبو محمد) قيادي سياسي وعسكري فلسطيني بارز، التحق بجماعة الإخوان المسلمين في سن مبكرة، وقاد العمل الطلابي الإسلامي في جامعة الخليل، وبعد تأسيس حركة حماس التحق بها، وساهم بتأسيس (كتائب القسام) الجناح العسكري لحماس في الضفة..
اعتقل وقضى نحو 15 عاماً في سجون الاحتلال، ثم أبعد عن فلسطين، وكان أحد أعضاء الفريق المفاوض لإتمام صفقة وفاء الأحرار “صفقة شاليط”..
نسأل الله أن يتقبله ورفاق دربه في عليين، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. وأن يرفع الله قدرهم ويعلي مقامهم، وأن يعجل لهذه الأمة بالنصر والفرج القريب، إنه ولي ذلك والقادر عليه..
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
٢ كانون الثاني ٢٠٢٤م

محرر الموقع