الإخوان المسلمون في سورية

قصف روسي إجرامي جديد على الشمال السوري

تصريح صحفي
إخوان سورية
قام طيران المحتل الروسي في الأيام الأربعة الماضية – ولأسباب واهية – بعشرات الغارات على مناطق عدة في إدلب وحماة وحلب واللاذقية، شملت تجمعات سكنية ومحطات مياه وكهرباء وسائر البنى التحتية، وأسفرت عن قتلى وجرحى كثيرين في صفوف المدنيين العُزَّل.
لقد أثبت المحتل الروسي أن طائراته الحربية المتطورة ما زالت قادرة على القتل بالمدنيين من الشيوخ والنساء والأطفال في بلدات وقرى الشمال السوري، وأثبت كذلك هو يسحب نقاطه العسكرية في الجنوب السوري أمام المحتل “الإسرائيلي” الذي يحتل إراضٍ جديدة على حدود سورية الجنوبية ويتمركز فيها، أنه ما جاء لحماية سورية وإنما لحماية نظام الأسد الإبادي الإجرامي.
ونحن في جماعة الإخوان المسلمين في سورية، إذ ندين العدوان “الإسرائيلي” المسعور على وطننا ودول الجوار، فإننا ندين كذلك العدوان الروسي الوحشي على شمال سورية، ونؤكد أنه لن يستطيع حماية هذا النظام المتهالك، الذي لم يعد قادراً على حماية نفسه وبلده، ولا حماية حلفائه، ويتفرج عليهم وهم يذبحون دون أن يحرك ساكناً يغضب العدو “الإسرائيلي”.
قد يطيل المحتل الروسي عمر نظام الأسد إلى أمد، ولكن جبروت احتلالهم المتغطرس إلى زوال وستحل لعنة التاريخ عليهم وعلى نظام الأسد الاجرامي طال الزمن أو قصر، وتعود سورية إلى أهلها حرة عزيزة كريمة وما ذلك على الله بعزيز.
قال تعالى: ((وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ))
والحمد لله رب العالمين
المكتب الإعلامي
14 ربيع الآخر 2446هـ، الموافق 17 تشرين الأول 2024

محرر الموقع