الإخوان المسلمون في سورية

جريمة جديدة للعدو الصهيوني باقتحام مجمع “الشفاء” الطبي في غزة مجدداً

جريمة جديدة للعدو الصهيوني باقتحام مجمع “الشفاء” الطبي في غزة مجدداً

تصريح إعلامي
إخوان سورية
أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر يوم أمس الاثنين، على ارتكاب جريمة إرهابية جديدة، باقتحامها مجدداً مجمع “الشفاء” الطبي في مدينة غزة، مما أسفر عن ارتقاء أكثر من 50 شهيداً، بينهم نساء وأطفال، واعتقال ما لا يقل عن 180 من الشبان والتنكيل بهم، من بينهم كوادر صحفية. عدا عن الجرحى والمصابين، وما زال العدوان مستمراً والحصيلة في ازدياد.
إن جماعة الإخوان المسلمين في سورية تدين وتستنكر بشدة هذا العدوان الهمجي الصهيوني الجديد، الذي يضاف إلى سلسلة طويلة من جرائمه ضد الإنسانية. وتحمّل العدو الصهيوني والدول الداعمة له المسؤولية كاملة عنها وعن بقية الجرائم والمجازر والانتهاكات، التي ناهزت حصيلة ضحاياها نحو 32 ألف شهيد، و74 ألف إصابة، منذ بداية حربه الأخيرة على غزة.
كما تجدد الجماعة مطالبتها المجتمع الدولي بتصعيد الضغوط على هذا الكيان المجرم، لوضع حدٍّ لسياسته العدوانية الاستئصالية. والتأكيد على ضرورة رفع الحصار وإدخال المساعدات الإنسانية.
إن هذه الجريمة الصهيونية النكراء، مؤشر جديد على فشل الاحتلال الذريع في تحقيق أيّ من أهدافه من العدوان على غزة، وتعبير عن حالة التخبط والارتباك وفقدان الأمل بتحقيق أي إنجاز عسكري غير استهداف المدنيين العزل، وسط صمود بطولي للمقاومة، أفشل مخططات التركيع والتهجير.

جماعة الإخوان المسلمين في سورية
9 رمضان 1445 هـ، الموافق 19 آذار 2024 م

محرر الموقع