الإخوان المسلمون في سورية

درعا البطولة والصمود تقاوم

بيان رسمي

كانت درعا ولم تزل حصن الثورة الحصين، منها بدأت وفيها استقرت، وما زالت درعا البطولة والصمود تقاوم قوات النظام المجرم الذي يتعاون مع المحتل الروسي والإيراني في اقتحامها من عدة محاور منذ صباح الأمس، بعدما قام بقصف مكثف بالمدفعية والصواريخ على أحيائها المحاصرة..
ويعاني في درعا اليوم خمسون ألف مدني من الحصار لأكثر من شهر في ظروف أمنية ومعاشية بالغة السوء، ويُعانون من خطر ارتكاب مذابح انتقامية على مرأى ومسمع من كاميرات النظام الدولي ومنظمات حقوق الإنسان..
باجتياح درعا والقصف الوحشي على المدنيين في جبل الزاوية ومحافظة إدلب بشكل يومي، يقوم النظام في تصفية معاقل الثورة والتنكيل بأبنائها.. ويقوم الروس والإيرانيون والنظام بالغدر ونقض المواثيق مرة أخرى..
ونحن في جماعة الإخوان المسلمين نقول إننا معكم يا أبطال درعا.. فمصابكم مصابنا وألمكم ألمنا، ومطالبكم مطالبنا، وقضية الحرية والكرامة التي تنشدونها هي قضية كل سوري حر على هذه الأرض السورية المباركة..
ونحن إذ ندعو كل العرب والمسلمين للقيام بواجبهم في نصرتكم، فإننا ندعو أنفسنا أولاً وجميع أبناء سورية للوقوف معكم، مع أبناء درعا الأشاوس، ودعمهم بكل الإمكانيات المادية والمعنوية، والدعاء لهم بالتأييد والنصر على المعتدين، الذين انتهكوا كل قوانين الأرض والسماء..
كما ندعو المجتمع الدولي إلى الكف عن السكوت المطبق على هذه الجرائم، ومعاقبة المجرمين..
اللهم انصر أهل درعا، وشافِ جرحاهم، وتقبّل شهداءهم، وانصرهم على عدوهم، يا رب العالمين..
((وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقويٌّ عَزيزٌ))..
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
٢٠ ذو الحجة ١٤٤٢ هـ
٣٠ تموز ٢٠٢١ م

محرر الموقع