الإخوان المسلمون في سورية

كيانٌ يدمن العدوان.. وعصابة تدمن القتل والترويع

بيان رسمي

عاشت مدينة اللاذقية صباح هذا اليوم، وللمرة الثانية خلال هذا الشهر، يوماً آخر من الخوف والرعب، حين أقدمت طائرات صهيونية متمركزة عبر المتوسط بقصف أهداف في ميناء اللاذقية الحيوي، الذي يعتبر الرئة الأولى لسورية..
المخزي في الأمر أنّ الميناء المذكور يقع على بعد أميال قليلة من قاعدة حميميم الروسية ومن قواعد صواريخ إس 200 وإس 300 والتي لم تفعّل قط ضد الهجمات الصهيونية المتكررة، والأكثر عاراً وخزياً ما تفوه به وزير خارجية الأسد “فيصل المقداد” في المرة الأولى فقال إنهم يردون على العدوان الصهيوني بقصف من سماهم الإرهابيين من ثوار سورية الأحرار وأطفالهم ونسائهم..
أيها السوريون الأحرار الشرفاء على أرض الوطن وفي مواطن الشتات..
إننا في جماعة الإخوان المسلمين سنظل متمسكين بحرمة شعبنا وأرضنا وبحرنا وجوّنا ضد كل أشكال الانتهاك والعدوان الصهيوني والروسي والإيراني، وسواء كانت العدوانات الصهيونية خلبية لإعطاء شعار المقاومة والممانعة الكذوب معناه، أو كانت نتيجة لصراع اللصوص على الضحية، فإننا لن نملّ من إدانة كل عدوان يقوم به العدو الصهيوني على أرضنا وديارنا وأهلينا..
ولن نملّ كذلك من إدانة بائعي الجولان المتخاذلين أمام العدوان، الذين ما زالوا يحتفظون بحق الرد منذ نصف قرن، وتحت وطأة الصفعات الصهيونية ليل نهار..
أيها السوريون الأحرار الشرفاء..
إن وحدتنا وتكاتفنا وتفهمنا لأبعاد المؤامرة الكبرى التي تحيط بوطننا، كل ذلك يشكل الطريق الأمثل للخلاص ولتحرير الوطن من رجس المحتلين..
وعهدنا في جماعة الإخوان المسلمين معكم دائماً أن نكون الأوفياء لقضايا هذا الوطن.. لسيادته ولشرفه ولكرامة بنيه..
والله أكبر ولله الحمد..
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
٢٨ كانون الأول ٢٠٢١م
٢٤ جمادى الأول ١٤٤٣ه‍

محرر الموقع