الإخوان المسلمون في سورية

جماعة الإخوان المسلمين في سورية تبارك لشعب بنغلاديش الشقيق انتصاره بزوال حكم الظلم والطغيان

تبارك جماعة الإخوان المسلمين في سورية لشعب بنغلاديش الشقيق نجاحه في مظاهراته العارمة بإسقاط رئيسة الوزراء الطاغية “حسينة واجد”، التي ولّت هاربة إلى الهند، وكانت قد حكمت البلاد بالحديد والنار نحو 15 عاماً، سامت خلالها الشعب البنغالي العذاب، وأصدرت آلاف أحكام الإعدام بحق خيرة أبنائه، إضافة إلى أحكام السجن، والاستيلاء على الممتلكات، وغيرها من الانتهاكات الجسيمة، التي صبغت مسيرة حكمها الاستبدادية الإجرامية.
إننا نستذكر في هذه اللحظات، كلمات الشهيد الشيخ ‎”عبدالقادر ملا” رئيس الحركة الإسلامية في ‎بنغلاديش وهو يبتسم أمام حبل المشنقة في عام 2013، ويقول: “والله إن عاقبة الظلم وخيمة، فدولة الظلم ساعة، ودولة الحق إلى قيام الساعة”‎.
ونحن إذ نبارك هذا الإنجاز الباهر والانتصار العظيم للشعب البنغالي، فإننا نسأل الله تعالى بأن يتم لهم هذه الفرحة بالحفاظ على هذا المكتسب النفيس، وإقامة دولة العدل والحرية.
كما ندعو الله تعالى أن يمنّ على شعبنا السوري الرازح تحت إجرام وظلم نظام الأسد، والاحتلالات الخارجية البغيضة، بالتحرر والخلاص والنصر والتمكين، ولإخواننا في غزة العزة، وسائر بلاد المسلمين التي ترزح تحت الظلم والقهر والفساد.
فرحتنا بالنصر والغلبة والتمكين، قريبة بإذن الله، فهو ولي ذلك والقادر عليه..
“وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ”..
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
2 صفر 1446 هـ ، الموافق 6 آب 2024م.

إخوان سورية