الإخوان المسلمون في سورية

انتصارات شعبنا الفلسطيني على العدو الصهيوني

بيان رسمي

تهنئ جماعة الإخوان المسلمين في سورية، الشعب الفلسطيني المجاهد ومقاومته الباسلة، بانتصاراته التي حققها في غزة والقدس الشريف وفي سائر أرض فلسطين، على العدو الصهيوني المجرم، الذي يستخدم كل وسائل القمع والعدوان ضد أهلنا وشعبنا في الأرض المحتلة.
لقد أنعش هذا النصر الآمال في القلوب، وأعاد القضية الفلسطينية إلى أصلها، في مركز القضايا العربية والإسلامية، لا يحرفها عابثٌ عن طريقها السويّ.. فهنيئاً لأمتنا العربية والإسلامية هذا النصر، الذي تنزّل بإرادة الله أولاً، وبتضحيات شعبنا في فلسطين، وتكاتف الأمة الإسلامية وتعاضدها ثانياً.. ولطالما قلنا إن قضية فلسطين هي قضيتنا، وإن كل معركة تتعلق بها هي معركتنا، ولن نكون بعون الله إلا عوناً لقومنا وأشقائنا، فالألم ألمنا والفرحة بالانتصار هي فرحتنا، وشهداء فلسطين بإذن الله هم شهداؤنا، في جنةٍ عرضها السماوات والأرض.
إن ما يقوم به السوريون الأصلاء الأحرار من دور للانتصار للقضية الفلسطينية هو حقٌ وواجب، وهم على يقين أنهم حينما ينتصرون للقدس ورام الله وغزة، إنما ينتصرون لدمشق وحلب ودير الزور.. ولن يُريبَهم أن يسمعوا من بعض الناس التحايا تنهال على قاتليهم، والشكر يتوجه إلى من ساهم في تدمير بيوتهم وتشريد نسائهم وأطفالهم..
نرجو الله تعالى أن يكون هذا الانتصار فاتحة انتصارات مؤزرة قادمة، لتحرير كل شبرٍ في أوطاننا من كل محتلٍ وغاصبٍ بإذن الله..
“ولَيَنصُرَنَّ ٱللهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ ٱللهَ لَقَوىٌّ عزيز”..
والله أكبر ولله الحمد..
جماعة الإخوان المسلمين في سورية
٢٣ أيار ٢٠٢١م
١١ شوال ١٤٤٢ه‍

محرر الموقع

7 comments